معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده

معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده، بعد أن ظهرت زوجة الممثل الكبير عبد الله السدحَان في أحد الاحتفالات الفنية بمظهر جذاب، يبحث العديد من المعجبين ورواد منصات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل حياة السدحَان، والتي سنتحدث من خلال عن مَعلومات عن عَبدالله السدحَان وزَوجته وأولاده، كما سنذكر ، وكم يبلغ من العمر.

من هو عبدالله السدحان ويكيبيديا

عبد الله السدحَان هو ممثل سعودي الجنسية، يركز في تمثيله على الأدوار الكوميدية، إذ شارك مع الممثل الكبير ناصر القصيبي في سلسلة مسلسلة “طاش ما طاش”، كما أنه منتج فني، أسس مؤسسة الهدف للإنتاج الفني، كانت بدايته في المجال الفني منذ عام 1974م بأدوار بسيطة، وبدأ بالعمل التلفزيوني منذ عام 1977م، وشارك في المسرح منذ أن كان طالبًا في كلية الزراعة.

معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده

نستعرض فيما يأتي أبرز المعلومات المهمة عن الممثل عبد الله السدحَان وزوجَته وأولاده:

  • عبد الله السدحَان هو ممثل، ومنتج فني، ومؤلف، سعودي الجنسية، مسلم الديانة، يبلغ من العمر 65 عامًا.
  • تزوج السدحَان مرتين، فالمرة الأولى كانت من حصة الثنيان، وزوجته الثانية يُشار بأنها منيرة العبد الله وهي شقيقة الفنانة فوز العبد الله، ولكن لم يظهر السدحَان ليؤكد أو يُنفي ذلك.
  • لدى عبد الله السدحَان ثمانية من الأبناء: سبعة أولاد، وبنت وحيدة.
  • أسماء أبنائه الثمانية هم: تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن، ندى.
  • كان ابنه الأكبر تركي يعمل كأبيه في مجال التمثيل، ولكنه اعتزل العمل رغبة في الاهتمام بأسرته.

كم عمر عبد الله السدحان

يبلغ عبد الله السدحان من العمر 65 عامًا، حيث ولد في الثالث عشر من شهر مايو عام 1958م، وقضى أكثر من أربعين عامًا من عمره في المجال الفني، إذ اشتهر بأدواره الكوميدية، وكوّن له قاعدة جماهيرية ضخمة في الوطن العربي؛ بسبب أعماله المميزة رفقة الممثل ناصر القصيبي، وشارك في عدد كبير من المسلسلات، والمسرحيات، والأفلام التلفزيونية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده، كما ذكرنا من هو عبدالله السدحان ويكيبيديا، وكم يبلغ من العمر.

أسئلة شائعة

اترك تعليقاً