عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت

عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت

2022 عبارات جميلة عن الاخت، العائلة هيّ أساس الحياة وذُروتها، والإخوةُ هم سند الإنسان، والأخت منارة الدنيا وليس لها بديل، فهيّ مصدر الحنان والأمان والاطمئنان والأمل في حياة العائلة، ومن خلال سندرجُ مجموعة من العبارات الجميلة والمُعبرة عن الأخت في يوم الأخت العالمي.

عبارات يوم الأخت العالمي

في يوم الأخت العالميّ لا بد لنا من التعبير عن مدى حبنا وتقديرنا لوجود الأخت في المنزل، حيثُ أنها مصدر السعادة، ومخزن الأسرار، ودفء المكان، ونور الزمان، وحبيبةُ الجميع، ولا غنّى ولا بديل عن الأخت وحنانها في العائلة، وفي ذلك سندرجُ مجموعة من عبارات يوم الأخت العالمي:

  • أختي حبيبتي، قدوتي ومثلي الأعلى في الحياة، كلُ عيد وأنتِ بجوارنا، كل عام وأنتِ مصدر الأمل والبهجة في حياتنا، بدونك أنا لا شيء، أدامك الله أعوامًا طويلاً بصحة وعافية وسعادة.
  • أختي توأم روحي، ونبض قلبي، ونبراس حياتي، أنت الأجمل، وأنت الأحلى، وأنت الأغلى، في عيدك أقول لك كلُ عام وأنا أحبك أكثر، وكُل عام وأنت الأغلى في حياتي.
  • في يوم الأخت العالمي أقول لك يا أختي العزيزة أنك النور الذي يضيء حياتي، وأنك المنبع الذي أرتوي منه حبًا وحنانًا، وأنك الأمل الذي لا ينقطع، والحب الذي لا ينتهي، لا غيب الله وجهك الجميل عنا.
  • كل عام وأختي وحبيبتي وعزيزتي بخيّر، فمنْ امتلك أختًا مثلك كمنْ امتلك العالم بأسره، فأنت الدنيا والعالم، أحبك جدًا.

أجمل عبارات يوم الأخت العالمي 2022

لا بد من تقدير الأخت، والتعبير عن محبتها، فالأخت هيّ أساس العطاء، وهي دفء المكان، وهي نعمة لا يعرفها إلا من حظي بأخت حنون، وفي عظيم محبة الأخت سندرجُ مجموعة من أجمل العبارات عن يوم الأخت العالمي:

العبارة الأولى
  • أختي أحبك جدًا، فأنت روح قلبي، ومخزن أسراري، ونور فؤادي، وأساس وجداني، لا حرمني الله منك، ولا غيّب وجهك عني، وكل عام وأنت بخير ورضا من رب العباد.
العبارة الثانية 
  • أفضل صديق لي هي أختي، وأغلى حبيبةُ لي هي أختي، فإنك الوحيدة التي لا تفارقني، ولا تتخلى عني، ولا ترضى بانكساري وبأسي، فكل عام وأنت بخير يا عزيزتي في عيدكَ هذا، جعلك الله من السعداء الآمنين في الدنيا والآخرة.
العبارة الثالثة
  • جيشي وقت الشدة، نوري وقت الظلمة، فرحي وقت الحزن، أملي وقت البأس، نور قلبي، ونور حياتي، وأساس وجداني هي أنتِ يا أختي يا حنونة، في يومك هذا أقول لك إني أحبك جدًا.
العبارة الرابعة
  • حبيبتي، ودفتر أسراري، وصديقي، وكُل كليّ، في يوم الأخت أقول لك يا أختي العزيزة أنكِ أغلى ما أملك، وأكثر من أحب، وكل عام وأنتِ بخير وسعادة.

عبارات يوم الأخت العالمي 2022 تويتر

قد يرغب البعض بمشاركة بعضًا من العبارات الجميلة والمُعبّرة عن يوم الأخت العالميّ على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وفي ذلكَ سندرجُ مجموعة من أجمل العبارات عن

اترك تعليقاً