سناب تركي حميدان التركي

ما هو سناب تركي حميدان التركي، الذي يقوم من خلاله بعرض كافة التفاصيل والمستجدات التي تخص والده الذي يشهد محاكمة في وقتنا هذا تحدد مصير حياته، حيث اشتهر تركي حميدان بسبب والده الذي أثار خبر سجنه استياء الشعب السعودي خاصة والوطن العربي عامة، وعبر سناب تركي حميدان التركي، مع الإشارة إلى ، وغيرها من المعلومات المهمة الأخرى ذات العلاقة.

من هو تركي حميدان التركي

تركي حميدان التركي هو الابن الأكبر للمواطن السعودي الذي أثار الرأي العام في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع “حميدان التركي” والذي قام بنشر عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً منصة تويتر التي تشرح التطورات الخاصة بقضية والده الذي ظل محجوزًا في السجون الأمريكية منذ عام 2006م، الأمر الذي جعل رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير ويترقبون آخر الأخبار والمستجدات فيما يخص تفاصيل القضية.

سناب تركي حميدان التركي

بعد البحث والتقصي اتضح أنه يوجد حسابًا رسميًا لتركي حمدان التركي منصة سناب شات يتحدث من خلاله على كل ما يتعلق بقضية والده الذي أثار الرأي العام داخل وخارج المملكة، ويمكنكم الوصول إليه ““، كما أنه يقوم بنشر آخر المستجدات والتفاصيل الخاصة بشأن والده على حسابه الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكنكم الوصول إليها ““.

بعد ١٥ عام من السجن يتجدد الأمل بالفرج في جلسة الإفراج المشروط القادمة لوالدي والمقرر ان تعقد يوم الثلاثاء ٣ اغسطس .. دعواتكم

— تركي حميدان التركي (@Turki_Homaidan)

من هو حميدان التركي

إن حميدان علي التركي، مواطن سعودي، وطاب دكتوراه تمت بعثته من قِبل  “جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية” لاستكمال إجازة الدكتوراه في علم الصوتيات بقسم اللغة الإنجليزية، تمت إدانته في محكمة كولورادو بتهمة كاذبة ألا وهي؛ الإساءة والاعتداء على خادمته الإندونيسية واستعبادها، بعد زيارة كولورادو الأخيرة لمدة 4 سنوات. وعلى إثره تم الحكم عليه في 31 أغسطس 2006، بالسجن لمدة 28 عامًا في 12 تهمة جنائية من السجن الباطل والاتصال الجنسي غير القانوني والسرقة والابتزاز الجنائي. في 25 فبراير 2011م، أعيد الحكم عليه من 28 إلى ثماني سنوات لحسن سلوكه في السجن.

حميدان التركي السيرة الذاتية

بعد أن تم تأجيل قرار الإفراج المشروط لحمدان التركي زاد البحث والتساؤلات حول من هو حمدان التركي، حيث سنستعرض معكم أهم المعلومات الخاصة بالمواطن السعودي حمدن التركي:

  • الاسم والنّسبة: حميدان التركي.
  • والده: علي التركي.
  • تاريخ الميلاد: 1969 ميلادي.
  • العمر: 52 عاماً.
  • محل الميلاد: مدينة رفحاء، المملكة العربية السعودية.
  • المواطنة: المملكة العربية السعودية.
  • الوضع الاجتماعي: متأهل.
  • الأبناء: 5 أبناء.
  • المهنة: طالب مبتعث.
  • مؤهلات علمية: بكالوريوس لغة إنجليزية – ماجستير في الصوتيات.
  • المدرسة الأم: جامعة الإمام محمد – جامعة جفر الأمريكية.
  • الإقامة: سجن لايمن.
  • مدة السجن: منذ 2006 حتى اليوم.

تفاصيل محاكمة حميدان التركي

في صباح أمس الثلاثاء، 02/أغسطس/2022م، غرد تركي حميدان التركي على حسابه عبر منصة تويتر كاشفًا عن بعض التطورات الجديدة فيما يخص  قضية والده حمدان التركي المسجون في أمريكا، حيث قال إن يوم الثلاثاء هو الموعد الخاص بجلسة “الإفراج المشروط” لوالده حميدان التركي” والتي تمت في تمام الساعة 5 عصرًا بتوقيت السعودية، حيث تم السماح لهم بحضور جلسة والده، وأوضح تركي أن ممثل اللجنة المعنية أعرب عن أسفه لتأجيل القرار الخاص بالإفراج المشروط حيث أن المعطيات النظامية المتاحة تمنعه من هذا القرار، إلا أن ممثل اللجنة سيعرض مجريات الجلسة على كامل أعضاء اللجنة للخروج بقرار نهائي. وقد يستغرق الرد أكثر من شهر، بحسب تصريحات تركي حميدان التركي. ويُذكر أنه تمت إحالة حميدان التركي في آخر محاكمة له في الشهر الماضي، والتي تتكون من 9 أعضاء قد صوتوا على قبول الإفراج المشروط نظرًا لسجله وحسن السيرة والسلوك طوال مدة سجنه.

في الختام، نكون قد أوضحنا لكم سناب تركي حميدان التركي، كما ذكرنا من هو حميدان التركي، واستعرضنا لكم السيرة الذاتية للوالد، وانتقلنا لنوضح من هو تركي حميدان التركي، واختتمنا بذِكر تفاصيل محاكمة حمدان التركي المسجون خارج أراضي المملكة منذ عام 2006م.

اترك تعليقاً