رابط نتائج قبول جامعة الملك عبد العزيز 1444

رابط نتائجِ قُبول جامعةِ المَلك عبدِ العَزيز 1444، أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن نتائج القبول المبدئي في برامج الكليات الخاصة بها، ومن خلال سوف نتناول الحديث عن جامعة الملك عبد العزيز وسنرفق رابط النتائج وطريقة الاستعلام عن القبول في الجامعة.

جامعة الملك عبد العزيز

إن جامعةَ الملكِ عبدِ العَزيز من أبرز الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، بدأت الجامعة كجامعة أهلية تتضمن عدد من الكليات وعدد محدود من الطلاب الملتحقين، ولكن خلال عهد الملك فيصل بن عبد العزيز كان يتم إدراجها كجامعة حكومية رسمياً تشتمل على عدد من الكليات والتخصصات.

 

نتائج القبول في جامعة الملك عبد العزيز 1444

أعلنت جامعةُ الملكِ عبدِ العزيز عن نتائج الفرز الأولي للمرشحين من الطلاب والطالبات للعام الجديد 1444، حيث أكدت على ضرورة تأكيد الرغبات خلال 48 ساعة من خلال بوابة القبول الجامعية، وأضافت في حال لم يتم التأكيد على الرغبات سيتم اعتباره بمثابة تنازل المرشح عن قبوله في جامعةِ الملكِ عبدِ العزيزِ.

 

الاستعلام عن نتائجِ القبول في جامعة الملك عبد العزيز 1444

يتم الاستعلام عن نتائجِ القُبول في جامعةِ المَلك عبدِ العزيزِ عبر الخطوات التالية:

  • الذهاب عبر رابط بوابة القبول الإلكترونية ““.
  • اختيار تبويب أنظمة القبول الإلكترونية.
  • تحديد نظام قبول البكالوريوس.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول عبر بوابة القبول لبرامج الانتظام.
  • تسجيل الدخول عبر تعبئة البيانات المطلوبة.
  • سيتم عرض نتيجة القبول في جامعةِ المَلك عَبدالعَزيز.

 

تويتر عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك عبد العزيز

يستطيع الأخبار تتبع أخبار وتعليمات جامعةُ المَلك عَبد العزيزِ، وما يتعلق بآلية وشروط القبول عبر الدخول ومتابعة الحساب الرسمي لعمادة القبول والتسجيل التابعة للجامعة على موقع تويتر مباشرة “” حيث يتيح للطالب تقديم الاستفسارات والشكاوى بشكل مباشر.

 

رابط نتائج قبول جامعة الملك عبد العزيز 1444

يمكن الوصول إلى نتائجِ القبولِ لبرامج جامعةِ الملكِ عَبد العزيزِ انتظام عبر الدخول إلى بوابة القبول مباشرة “” حيث يتم تتبع عملية إدخال البيانات للاستعلام عن النتائج، أكدت الجامعة بدورها على ضرورة تأكيد الرغبات فور معرفة نتائج القبول ليتم الاعتماد بشكل نهائي.

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن رابط نتائجُ قبولِ جامعةِ المَلك عبدِ العَزيز 1444، وطريقة الاستعلام عن النتائج، وأرفقنا رابط منصة تويتر لعمادة القبول والتسجيل.

اترك تعليقاً