رابط أسماء المقبولين في جامعة طيبة 1444 وطريقة الاستعلام

رابط أسماء المقبولين في جامعة طيبة 1444 وطريقة الاستعلام

رابط أسماء المقبولين في جامعة طيبة 1444 وطريقة الاستعلام قد تم الإعلان عنه للتو وفقًا للجدول الزمني للتقديم والقبول الذي حددته الجامعة، ومن ثم يجب الإسراع في معرفة النتائج؛ لإكمال باقي الإجراءات؛ فالعام الدراسي الجديد قد شارف على الحلول وتعمل الجامعات على قدمٍ وساق لإنهاء إجراءات التقديم؛ وعبر نوضح اليوم طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين في جامعة طيبة، مع أهم التفاصيل.

جامعة طيبة

إن جامعة طيبة إحدى الجامعات الحديثة في المدينة المنورة؛ تأسست 2003م، واسم الجامعة تم اختياره تيمنًا باسم الشهرة الذي تُعرف به المدينة نفسها.. تضم الكثير من المجالات العلمية والأدبية وتقدم برامج أكاديمية متنوعة للملتحقين بها، وتستخدم الجامعة أحدث وسائل التدريس الذي يتم على أيدي خبراء من الأساتذة والمعيدين.

أسماء المقبولين في جامعة طيبة

تم الإعلان عن ظهور نتائج الفرز الأول لترشيح المتقدمين لجامعة طيبة من (الطلاب، والطالبات) للعام الجامعي 1444هـ، وذلك في يوم 3 أغسطس 2022م وعبر تويتر عمادة القبول والتسجيل الخاص بجامعة طيبة، ولكن لم يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في جامعة طيبة؛ بل يجب أن يعرف الطالب نتيجته عبر الدخول إلى حسابه على البوابة الموحدة للقبول؛ لمعرفة النتيجة.

موعد تأكيد الترشيح في جامعة طيبة

أعلنت الجامعة أنه بداية من يوم الأربعاء الموافق 5 محرم 1444هـ (3 أغسطس 2022م) تم فتح باب تأكيد الترشيح، وتستمر البوابة مفتوحة لتأكيد النتائج لمدة 4 أيام، علمًا بأن موعد غلق خاصية تأكيد القبول هو السبت الموافق 8 محرم 1444هـ/ الموافق 6 أغسطس تحديدًا في تمام الساعة 11:49 مساءً.. إن لم يقوم الطالب بتأكيد نتيجة الترشيح التي حصل عليها خلال الفترة التي خصصتها الجامعة لتأكيد العملية يتم استبعاده، ولا يحق له المطالبة بالقبول.

 

طريقة الاستعلام عن المقبولين جامعة طيبة

فيما يلي نقدم خطوات التعرف على المقبولين في الفرز الأول للمتقدمين بالجامعة:

  • الدخل على موقع جامعة طيبة عبر الرابط ““.
  • اختيار “القبول بالجامعة” من الخيارات الموجودة أعلى الصفحة.
  • الضغط على أول خيار “الترشيح للقبول في برامج الانتظام”.
  • اختيار “لتأكيد القبول المبدئي من خلال الدخول على خدمة تأكيد القبول”.
  • إدخال رقم الاستمارة وكلمة السر؛ لتسجيل الدخول.
  • الاطلاع على النتيجة، وفي حالة الموافقة عليها يتم تأكيدها.

 

تويتر عمادة القبول والتسجيل جامعة طيبة

يمكن الاطلاع على آخر أخبار التقديم الجامعي في جامعة طيبة للعام الدراسي الجديد 1444هـ، وآخر البيانات والتصريحات التي تعلن عنها إدارة الجامعة من خلال متابعة حساب عمادة القبول والتسجيل الخاصة بجامعة طيبة على منصة تويتر، وللوصول للحساب ““، كما نطرح طرق مختلفة للتواصل مع الجامعة فيما يلي:

 

رابط أسماء المقبولين في جامعة طيبة

إن أسماء المقبولين لا يتم الإعلان عنها في كشوفات؛ وذلك للحفاظ على سرية بيانات المتقدمين، وقد أعلنت عمادة القبول والتسجيل لجامعة طيبة أنه يمكن لأي متقدم معرفة نتيجة القبول الخاصة به عبر رابط خاص تم إتاحته لكي يتمكن الطلاب من الاطلاع عل نتيجة القبول بسهولة ويسر، ويمكن الوصول له عبر الرابط ““.

عبر سطور المقال السابقة قدمنا رابط أسماء المقبولين في جامعة طيبة 1444 وطريقة الاستعلام؛ فقد تم الانتهاء من المفاضلة بين المتقدمين وحان وقت معرفة نتيجة هذه العملية التي سوف يترتب عليها مستقبل الطلاب والطالبات.

اترك تعليقاً