رابط تتبع صاروخ الصين الان الخارج عن السيطرة

رابط تتبع صاروخ الصين الان الخارج عن السيطرة

رابط تتبع صاروخ الصين الان الخارج عن السيطرة، والتي انتشرت أخباره في العالم بشكل كبير، حيث أن الصين قامت بإرسال الصاروخ long march 5b إلى الفضاء، إلا أن الصاروخ خرج عن مساره؛ مما أدى إلى خروجه عن السيطرة، وفي ضوء هذا الكلام يهتم بتعريفنا على كافة المعلومات التي تمت إتاحتها للعامة حول الصاروخ ومساره، وكيفية تتبع مسار الصاروخ ومكان سقوطه على كوكب الأرض.

رابط تتبع صاروخ الصين الان الخارج عن السيطرة

بعد الضجة الإعلامية التي حدثت بسبب خروج الصارخ الصيني عن السيطرة انتشر الخبر في أنحاء العالم، مما أثار فضول ومخاوف العديد من الناس حول المكان الذي من المتوقع أن يسقط فيه الصاروخ على سطح الأرض، وذلك ممكن من خلال رابط التتبع الذي تم تقديمه من قبل موقع Satview، حيث يمكن الانتقال إلى هذا الرابط عن طريق النقر على الرابط المباشر ““، والذي يعرض مسار الصاروخ حتى سقوطه في البحر.

صاروخ الصين الخارج عن السيطرة مركز لفلك الدولي

قام مركز الفلك الدولي بالنشر عن صاروخ الصين الخارج عن السيطرة عددًا من الأخبار التي كانت بمثابة تتبع لحالة الصاروخ ومكان سقوطه المتوقع، حيث أن التحديث الخامس والأخير عبر حسابها الرسمي في تويتر أكد أن المكان المتوقع أن يسقط فيه حطام صاروخ الصين عن السيطرة هو شرق المحيط الهندي، وتحديدًا بالقرب من إندونيسيا، كما أنها أضافت أن موعد السقوط من الممكن أن يكون في يوم 30 من شهر يوليو، في تمام الساعة 4:49 مساءً وفق توقيت غرينتش، مع احتمال زيادة أو نقصان عشر دقائق عن الموعد.

اين سيقع الصاروخ الصيني

في سياق الحديث عن رابط تتبع صاروخ الصين الآن الخارج عن السيطرة لابد من معرفة مكان هبوط قطع الصاروخ التي خرجت عن السيطرة، حيث أن صاروخ الصين وقع شرق المحيط الهندي وبالقرب من أندونيسيا، وذلك وفقًا لما أورده مركز الفلك الدولي عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، أي أن الصاروخ سيقع في المحيط وليس على اليابسة.

الصاروخ الصيني تويتر

أثار الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي الذي خرج عن  السيطرة ضجةً إعلامية كبيرة، حيث أن وزن الصاروخ يبلغ 23 طن بسبب وحدة المختبر الصيني المعروفة باسم “وينتيان”، حيث كان ينقلها إلى الفضاء الخارجي بتاريخ 24 من شهر يوليو لعام 2022، ولكنه خرج عن السيطرة أثناء رحلة العودة إلى الأرض مما سبب خروجه عن المسار المحدد له، ولكن من أهم الأخبار التي تم تداولها عبر التويتر عن هذا الصاروخ هي ما غرد به مركز الفلك الدولي، وكان أحدث هذه التغريدات ما يأتي:

عاجل: التحديث رقم (5) والأخير.

متوقع سقوط الحطام شرق المحيط الهندي بالقرب من إندونيسيا، اليوم 30 يوليو 2022م في الساعة 16:49 غرينتش زائد ناقص 10 دقائق فقط. أي بعد حوالي ربع ساعة.

— مركز الفلك الدولي (@AstronomyCenter)

فيديو الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

بعد دخول قطع الصاروخ الصيني إلى الغلاف الجوي للكرة الأرضية أصبحت واضحة في بعض المناطق، حيث إن العديد من الناس قد قاموا بتصوير بعض اللقطات للأضواء التي تظهر قطع الصاروخ، وهي تدخل الغلاف الجوي على شكل أنوار في السماء، ويمكن مشاهدة الفيديو عن طريق تغريدة مركز الفلك الدولي الذي بث لقطة من ماليزيا توضح سقوط الصاروخ الصيني.

عاجل: فيديو تم تصويره قبل دقائق من ماليزيا يوثق لحظة سقوط حطام الصاروخ الصيني.

— مركز الفلك الدولي (@AstronomyCenter)

رابط تتبع صاروخ الصين الان الخارج عن السيطرة مقال تم فيه الحديث عن تفاصيل سقوط الصاروخ الصيني لونغ شوت 5 بي، وذلك بعد أن خرج عن السيطرة في رحلة عودته إلى الأرض، مما جعله يغير مساره، إلا أن الصاروخ قد سقط في البحر ولم يتسبب بأي خسائر للأرواح.

اترك تعليقاً