أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة وأوقات الزيارة للنساء والرجال

أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة وأوقات الزيارة للنساء والرجال

أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة وأوقات الزيارة للنساء والرجال تتيح للزائرين دخول المكان عن بينة بشأن طبيعة الأسعار؛ لكي يتمكن الزائر من إعداد الميزانية الخاصة به والمجيء في الأوقات المناسبة، بالتالي قضاء يوم ممتع في واحدة من أكبر المساحات الترفيهية ليس فقط في مدينة جدة، بل على مستوى المملكة، وعبر نعمل اليوم على توضيح أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة طبقًا لآخر أسعار مُعلن عنها من قِبل إدارة الملاهي.

حديقة الشلال الترفيهية بجدة

على مساحة 60 ألف متر مربع تم تأسيس حديقة الشلال الترفيهية بمدينة جدة على الشاطئ؛ لتكون مكان ساحر وبديع تتجدد فيه طاقة الزائر بيود البحر مع سلسلة ألعاب رائعة مثل: النوبيلة والرولر كوستر علاوةً على ألعاب القواري وباقة متنوعة ومختلفة من ألعاب الملاهي العادية والإلكترونية التي تناسب مختلف الأعمار.. ليست هذا كل شيء! بل يمكن التمتع فيها بوجبة غداء أو عشاء رائعة لوجود 3 مطاعم هي: مطعم الضيعة (لبناني)، مطعم هاينان (صيني)، مطعم بلو أوشن (مأكولات متنوعة).

 

أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة

ترحب الملاهي بدخول أي شخص سواء بالغ أو طفل نظير 35 ريال سعر التذكرة الواحدة، ويمكن بعدها الحصول على باقة “الأسورة” مقابل 75 ريالاً، وهي تشمل مختلف الألعاب ما عدا الآتي:

اللعبة السعر اللعبة السعر
التزلج 24.15 ريال البولينج 30 ريالاً
النوبيلة 17.25 ريال الصقر الطائر 23 ريالاً
فلاي مينيا 65 ريالاً ألعاب إلكتروني 10 ريال (بداية السعر)
سكاي فول 23 ريالاً القارب 35 ريالاً
ألعاب 5D 25 ريالاً بعض ألعاب الطفل أقل من خمس سنوات مجانية

جدير بالذكر أن أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة للرحلات الجماعية والمدارس يمكن الاستفسار عنها والاتفاق عليها عبر هذا الرقم: +966538744040، والسعر الذي حددته الملاهي عبر موقعها الإلكتروني لتذكرة المدارس هو 50 ريالاً للفرد، والسعر شامل الوجبات وكافة الألعاب.

أوقات زيارة ملاهي الشلال للنساء والرجال

من اللوائح التي تنص عليها إدارة الملاهي هي ضرورة مراعاة العادات والتقاليد والمعايير الأخلاقية التي تضعها المملكة عند زيارة المكان، وقد التزمت الإدارة بدورها بتخصيص أيام زيارة للرجال وأخرى للنساء كالآتي:

  • مواعيد يوم النساء في ملاهي الشلال: يوم الأربعاء فقط من كل أسبوع، ويمكن اصطحاب الأطفال.
  • مواعيد يوم الرجل في ملاهي الشلال: مسموح للرجال والشباب الدخول لمدة 6 أيام في الأسبوع وهي كل الأيام عدا الأربعاء.

مواعيد ملاهي الشلال بجدة الجديدة

تم الإعلان على الصفحات الرسمية لملاهي الشلال على مواقع التواصل الاجتماعي أن الملاهي تستقبل الزائرين يوميًا في المواعيد التالية:

الموعد البداية النهاية
الأحد: الخميس 5:00 عصرًا 1:00 ليلًا
الجمعة، السبت 5:00 عصرًا 2:00 ليلًا
الأعياد، العطلات الرسمية 5:00 عصرًا 2:30 ليلًا

 

ألعاب ملاهي الشلال بجدة

تضم الملاهي عدد كبيراً من الألعاب المختلفة التي تناسب الزائرين البالغين منهم والأطفال، والألعاب أشهرها:

التصنيف الألعاب
ألعاب للعائلة القرصان

برج السامبا

سومبريرو

الأمازون

ألعاب الإثارة النوبيلة

الرولر كوستر

دوامة الطائر

بور سيرج

سوبر شووت

التيليكوم بات

ألعاب الأطفال مصد السيارات

الغواصة المجنونة

ميري جو راوند

تي كبس

جولة في باريس

المرح لا ينتهي فقط عند الألعاب والمطاعم؛ فيمكن التسوق في المتاجر الموجودة في الملاهي ومنها: متاجر الورود والتحف والهدايا وأدوات مكياج واكسسوارات.. إلخ.

 

موقع ملاهي الشلال في جدة

إن موقع ملاهي الشلال تم اختياره بعناية؛ ليكون ملائم لفترات الصيف الحارة وأوقات الشتاء المعتدلة في جدة، حيث تقع الملاهي على طريق الكورنيش بجدة الشاطئ، ويمكن الوصول إلى إحداثيات السير عبر خرائط جوجل من خلال الرابط ““.

عبر سطور المقال السابقة وضحنا أسعار دخول ملاهي الشلال بجدة وأوقات الزيارة للنساء والرجال، كما شملنا توضيح لأهم الألعاب والأماكن التفاعلية التي يمكن فيها التمتع بوقت لطيف عند زيارة الملاهي.

اترك تعليقاً