كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022 جاهزة للطباعة

كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022 جاهزة للطباعة

أجمل كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022 جاهزة للطباعة هي ما سنقوم بالحديث عنه عبر فقرات وسُطور مقالنا الآتي، والتي تعتبر من المنسابات العالميّة التي تُسلّط الضّوء على تلك الفئة المميّزة من فئات المجتمع، للتعريف بأهميّة الطّاقة الشبابية ودورها البارز في خدمة قضايا أمّتها، وعبر نُسلّط الضّوء على أجمل عبارات عن اليوم العالمي للشباب للعام 2022 وعلى كلمة جَميلة بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022.

نبذة عن يوم الشباب العالمي

إنّ اليوم العالمي للشباب هو أحد الأيَّام العالميّة التي جرى اعتمادها من أجل تسليط الضّوء على المشاكل والصّعوبات والعقبات التي تعتري الطّريق الذي يخطّه الشّباب بأقدامهم وأحلامهم، في جميع دول العالم، ويُوافق اليوم العالمي للشباب للعام 2022 تاريخ يوم الجمعة الموافق لتاريخ الثاني عشر من شهر آب أغسطس لعام 2022 الموافق لتاريخ 14/من شهر مُحرّم/لعام 1444 للهجرة، حيث يختصر تاريخ هذا اليوم الكثير من القضايا الشبابيّة حولَ العالم، وقد عمدت منظمة الأمم المتحدة إلى تجديد جُملة واسعة من أبرز الأهداف التي يسعى تاريخ هذا اليوم إلى طرح ُلولها أو إيجاد المساحة المُناسبة للحِوار بشأنها، والتّركيز على دور الشّباب من الذّكور والإناث في بناء المجتمع بتعزيز الدّور الإيجابي لتلك الفئة، وقد جرى اعتماد تاريخ هذا اليوم للمرّة الأولى مع تاريخ العام 1999 للميلاد.

كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022 جاهزة للطباعة

يتم تناول الكلمة الخاصّة بمناسبة اليوم العالمي للشباب في عدد واسع من المنتديات والمؤسسات الثقافيّة للتعريف بأهميّة هذا اليوم العالمي والتّعريف بأهمية الحُضور الشّبابي في بناء الأوطان، وأبرز كلمة في ذلك:

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعون، لأننا يا أحباب القلب نقف معكم فيها اليوم للاحتفال بمناسبة عزيزة الحُضور في القلوب، لها ما لها من أهمية، وعليها ما عليها من قضايا، فقد جرى اعتماد اليوم العالمي للشباب مع تاريخ العام 1999 للمرّة الأولى، لتكون تلك المناسبة التي تمّ إقرارها عبر منظمة الأمم المتحدّة نافذة نُطل منها على قضايا الشّباب في مُختلف الأوطان، فنقوم على إيجاد المناخ المناسب من أجل بناء حالة من الحِوار في البحث عن حُلول لجميع المشاكل التي تعتري الشاب في مسيرته نحو الإبداع، وما يُعوّق تلك المسيرة، وتشمل تلك المناسبة الشّباب فمن الذّكور والإناث، لما لهم من دور إيجابي كبير في بناء المجتمعات وبناء الأوطان، فإن صلح الشّباب في مجتمع فالنّجاح والإبداع هو النتيجة الطبيعيّة والصحيّة لتلك الحالة، فاحرصوا على أنفسكم واحرصوا على تحرّي الخير حيث كان، وكلّ عام وشبابنا العربي والمُسلم في ألف خير.

 

كلمات بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022

تتعدّد الكلمات التي تُقال في تلك المناسبة العالميّة التي تُسلّط الضّوء على فئة الشّباب دونًا عن غيرها من الفئات، وجاءت أبرز الكلمات التي تُقال في ذلك:

  • في اليوم العالمي للشباب تتراقص كلمات الفخر وحُروف العزّ والاعتزاز بشبابنا العربي والمُسلم الذي يقتدي سيرة السّلف الصّالح في بناء الأمّة، وإصلاح ذات البين، فيا مرحبًا بشباب تسعى نحو المجد دون خوف أو تراجع.
  • في يوم الشّباب العالمي، نرفع القبّعات احترامًا لتلك الفئة التي تُجالد النّفس وسط هذه المرحلة الصّعبة من أجل إثبات وجود طيف عربي في هذا العالم الذي يركض مع كلّ يوم دون توقّف.
  • يحتفل القلب بمناسبة اليوم العالمي للشباب، لتعزيز تلك المشاعر الجميلة التي تتراقص في القلب، على وقع تلك المناسبة الجميلة التي تُزهر في جميع الأوطان أينما حلّت خُطاها.
  • إنّ الشّباب هم البَوصلة، وهم الحقيقة التي يتوجّب الوقوف معها في كلّ مرحلة، وهم صمّام الأمان الذي ترتقي بهم الأوطان، وتزدهر بهم الجغرافيا وصفحات التّاريخ، فيا مرحبًا بكم يا شبابنا الأبطال.

كلمة بالإنجليزي بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022

يتم اعتماد اللغة الإنجليزيّة في تلك المناسبة، في عدد واسع من الفعاليات التي تتزامن مع موعد يوم الشباب العالمي، وجاءت أبرز كلمة في افتتاح الفعالية، على الشّكل الآتي:

الكلمة: We would like to congratulate you on this special day, the one from which we look at the youth in society, the one that can build glory with its strong arms and young minds that build ideas, and restore the past and the present, with the date of the eighteenth of August celebrating The world on that occasion, to introduce the problems of youth and the barriers and obstacles that impede the achievement of goals and access to safety, so we all strive to find solutions, to search for the shortest way to achieve success for our youth in every place and time.

الترجمة: يطيب لنا أن نُبارك لكم ذكرى هذا اليوم المميّزة، تلك التي نُطلُّ منها على فئة الشّباب في المجتمع، تلك التي تستطيع أن تبني المجد بسواعدها القويّة وعقولها الشّابة التي تجبل الأفكار، وتُعيد ترميم الماضي والحَاضر، فمع تاريخ الثامن عشر من شهر آب (أغسطس) يحتفل العالم في تلك المناسبة، للتعريف بمشاكل الشّباب والحواجز والمعوّقات التي تُعيق تحقيق الأهداف والوصول إلى برّ الأمان، فنسعى جميعنا في إيجاد الحُلول، لنبحث عن أقصر الطّرق لتحقيق النَّجاح لشبابنا في كلّ مكان وزمان، دُمتم في خير، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمات بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022

تزيد تلك الكلمات من أهميّة مناسبة يوم الشّباب العالمي، ويتم تناولها عبر حسابات ومنصّات النّاشطين في عالم التّواصل، وجاءت أبرز العبارات والكلمات في الآتي:

  • نحتفل اليوم بمناسبة اليوم العالمي للشباب في جميع الأماكن وفي جميع الأوطان، لتسليط الضّوء على تلك الفئة التي تستطيع أن تُعيد مجد الأمّة، فكلّ عام وشبابنا الأبطال في ألف خير من الله.
  • في اليوم العالمي للشَباب، يطيب لنا أن نحمل أطيب العُطور وأجمل باقات الورود التي نزفُّ بها جُهود شبابنا الأبطال الرّامية إلى تحقيق الحضارة والتطوّر لجميع الفئات الأخرى، دُمتم في حفظ الله تعالى وتوفيقه.
  • إنّ مناسبة اليوم العالمي للشباب، هي إحدى المُناسبات التّاريخيّة التي تحمل رسالة الخير والمسؤوليّة لتضعها بين أيدينا، فالشّباب هم صمّام الأمان، وعم الخُطوة الأولى نحو المستقبل.
  • نُبارك لجميع الشّباب العربي في هذه المناسبة العالميّة، سائلين المولى أن يرزقنا التّوفيق إلى ما فيه الخير والسَّلامة، لنكون على النّحو الذي يرضاه الله عنّا، فكلّ عام وأنتم بخير.

 

بوستات تهنئة اليوم العالمي للشباب 2022 تويتر

وهي من البوستات الأنيقة التي تحمل أمانة هذه المناسبة التاريخيَّة الاستثنائيّة، وتمضي بها لتزور جميع القُلوب الشبابية، وجاءت أبرز تغريدات تويتر في يوم الشباب العالمي، في الآتي:

  • بمناسبة اليوم العالمي للشباب، يطيب لهذا القلب أن يحمل لكم أطيب التّهاني والتبريكات، فهي المناسبة الجميلة التي تُزهر معها الرّوح، وتطيب معها الكلمات الجميلة، كلّ عام وأنتم بألف خير يا شبابنا الأبطال.
  • إنّ الشّباب هم فرحة القلب، والطّريق الأقصر نحو النّجاح، ومع مناسبة يوم الشباب العالمي نُبارك لكم من أعمق نقطة في القلب، سائلين المولى أن يجعلكم في عين رعايته مع كلّ مناسبة قادمة.
  • إنّ الشّاب هو فرحة القلب، وقوّة المجتمع، وأمان وسلامة الأوطان، ومع مناسبة اليوم العالمي للشباب، نُبارك لكم تلك الذّكرى الطّيبة، سائلين المولى أن يجعلكم في عين رعايته التي لا تنام.
  • إليكم تفيض المشاعر، وتتراقص حُروف التّهنئة وكلمات المحبّة، فأنتم فرحة القلب، وأنتم سرّ النّجاح، فكلّ عام وأنتم إلى أقرب، وإلى طاعته وتوفيقه أقرب.

صور اليوم العالمي للشباب 2022

تزيد تلك الصّور من تفاعل الإنسان مع تلك المناسبة العالميّة الاستثنائيّة، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات الجميلة، التي اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية، وهي:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقال كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب 2022 جاهزة للطباعة الذي استعرضنا فيه باقة من أجمل كلمات عن اليوم العالمي للشباب، وأجمل عبارات وكلمات وبوستات تهنئة لنختم أخيرا مع صور اليوم العالمي للشباب لعام 2022.

اترك تعليقاً