ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده

ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده؟ وما الذي يميزه عن غيره من المطاعم المتخصصة في تقديم البرجر داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث استطاع ذلك المطعم أن يحقق أرقام قياسية، وأن ينتزع الصدارة من منافسيه ويحافظ على مكانته المتقدمة، وعبر السطور التالية سيعمل على توضيح جده، وأسباب نجاحه الباهر. 

ما هو أكبر مطعم في العالم

إن مطعم “مملكة جامبو – Jumbo Kingdom” الموجود في مدينة هونغ كونغ الصينية، هو أكبر مطعم في العالم من حيث المساحة بشكل عام دون النظر إلى نوعية الطعام التي يقدمها، حيث صُمم بشكل مميز ليكون أفضل وأكبر مطعم عائم يستهدف لجذب العديد من الشخصيات المعروفة حول العالم، وقد اكتسب شهرة واسعة، ونجاح كبيراً قبل أن يتأثر بالظروف الاقتصادية القاسية التي واجهها العالم بسبب فيروس كورونا، بينما أكبر مطعم في العالم متخصص في البيتزا من حيث عدد الفروع هو بيتزا هت Pizza Hut، وأما سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا الشهيرة فهي الأكبر من حيث الإيرادات.

أكبر مطعم برجر في العالم جده

إن مطعم اي ام هنجري I’M Hungry حاصل على شهادة غينيس كأكبر مطعم برجر في العالم، ويقع في مدينة جدة السعودية، وتبلغ مساحته نحو 2860 متراً مربعاً، وهو ما يعادل تقريبًا (30784 قدم مربعاً و113 بوصة مربعة)، وإلى جانب مساحته الضخمة فهو يصنف كواحد من أفضل مطاعم الوجبات السريعة على المستوى المحلي والعالمي بسبب جودة المنتجات التي يقدمها، فجميع منتجاته يتم تحضيرها من اللحم البقري الحلال الطازج.

مطعم اي ام هنجري I’M Hungry

كانت أولى بدايات مطعم اي ام هنجري نابعة من رغبة أب سعودي في توفير وجبات سريعة صحية ومضمونة لأطفاله، حيث دفعه حب أطفاله للبرجر إلى افتتاح هذا المشروع، وقد كان لمبادئه دورًا كبير في نجاح وتميز المطعم، وتحقيق المعادلة الصعبة من خلال تقديم وجبة صحية ولذيذة وبسعر مميز في نفس الوقت، ومجهزة بأمان تام بعيدًا عن المواد الحافظة والزيوت المهدرجة، وتم افتتاح أولى فروعه في 6 يونيو عام 2016م.

جوائز مطعم I’M HUNGRY السعودي

حصد المطعم العديد من الجوائز والألقاب التي كانت بمثابة تتويج لإنجازاته العظيمة، وفيما يلي أبرز الجوائز التي حصل عليها:

  • نال مطعم اي ام هنجري شهادة (جودة Boecker) لعامين على التوالي، وذلك بسبب حرص فريق العمل الدائم للحفاظ على توفير بيئة صحية وسليمة.
  • حصل على شهادة (نظم إدارة الجودة ISO 9001) في بيع الوجبات السريعة الصحية المصنعة من أجود أنواع اللحوم الطازجة.
  • حصل المطعم على (درع انجاز مُسلّم) من جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة، تحت إشراف صاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، وذلك تقديرًا لرعاية مؤسسة اي ام هنجري لبناء مركز حي الأمير فواز النموذجي.

فروع I’M HUNGRY أكبر مطعم برجر في العالم

تمتد سلسلة مطاعم I’M HUNGRY في نطاق واسع داخل مدينة جدة، وفيما يلي نعرض عناوين الفروع المختلفة لكي يتمكن العملاء من الوصول للفرع الأقرب بسهولة:

الفرع العنوان
الفرع الرئيسي بجدة حي الأمير فواز
جدة (الحمدانية) شارع عمرو بن أبي وقاص الفرعي
جدة (حراء) البوادي، شارع حراء
جدة (هيفاء مول) هيفاء مول، بوابة رقم 5
جدة (الوزيرية) حي الوزيرية
جدة (الياسمين مول) حي المنار، شارع الأجواد، الياسمين مول
جدة (الحرمين) شارع حراء
جدة (العرب مول) النزهة، طريق المدينة المنورة
جدة (العزيز مول) منطقة الفيصلية شارع الأمير ماجد
جدة (النسيم) شارع الملد عبدالله، حي النسيم
جدة (السامر) حي السامر، أمام متجر بسبوستي أحلى
جدة (صاري) حي الروضة
جدة (التحلية) شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الفيصلية
جدة (السلام مول) السلام مول الدور الثالث

طرق التواصل مع مطعم اي آم هانجري I’M HUNGRY

يقدم مطعم اي ام هنجري العديد من طرق التواصل لكي يتمكن العملاء من تقديم طلباتهم، واستفساراتهم ومقترحاتهم، وفيما يلي نتطرق لعرض أبرز طرق التواصل المتاحة:

  • الرقم الموحد لخدمة العملاء: 920004187.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • يمكن تصفح الموقع الإلكتروني الرسمي ““.
  • لزيارة الحساب الرسمي على فيسبوك ““.
  • لمتابعة الحساب الرسمي على الإنستقرام ““.
  • يمكن الوصول لحساب المطعم الرسمي على تويتر ““.

هكذا نكون قد عرضنا عبر السطور السابقة الإجابة الوافية حول سؤال ما هو أكبر مطعم برجر في العالم جده؟ حيث تناولنا كل ما يتعلق بهذا المطعم مع توضيح أبرز إنجازاته، وطرق التواصل معه.

اترك تعليقاً