هل غير مستكمل في التوجيهي يعني راسب

هل غير مستكمل في التوجيهي يعني راسب؟ حيثُ إنَّ نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” لعام 2022 بفلسطين أُعلن عنها في صباح يوم السبت الموافق لـ 30 يوليو / تموز، وكانت معظم النتائج تأتي على هيئة غير مستكمل، مما دفع الكثير للبحث عن معنى غير مستكمل بنتائج التوجيهي، لذلك ومن خلال سوف نتناول هل غير مستكمل في التوجيهي تعني راسب أم لا؟ كما سوف نتعرف على نتائج توجيهي 2022.

هل غير مستكمل في التوجيهي يعني راسب

بالطبع لا؛ حيثُ إنَّ غير مُستكمل في التوجيهي الفلسطيني تعني أنَّ الطالب ناجح باستثناء مادة أو مادتين، وقد يصّل الحد إلى ثلاثة مواد كحد أقصى من مواد العام، وعلى الطالب التوجه إلى إدارة المدرسة للمعرفة تلك المواد لكي يقوم بأداء امتحانات الدور الثاني بها، ويتم الإعلان عن موعد تلك الامتحانات من قِبل وزارة التربية والتعليّم بعد إعلان النتائج بفترة وجيزة لا تتخطى الشهر، وذلك لكي يتمكن الطالب من دراسة المواد التي رسب بها قبل إعادة الامتحان.

 

نتائج التوجيهي في فلسطين 2022

تشهد فلسطين بالكامل أجواء الفرح والفخر بمناسبة صدور نتائج التوجيهي للعام 2021 – 2022 حيثُ إنَّ وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أعلنت عن نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” صباح اليوم السبت الموافق 30 يوليو / حزيران، وذلك داخل كافة محافظات فلسطين على حدٍ سواء، كما أنَّ الوزارة وفرت بعض الخدمات الإستعلامية لكي يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم، حيثُ إنَّ نسّبة النجاح بلغت حد الـ 68.12%.

 

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين

إنَّ وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أعلنت عن نتائج الثانوية العامة لعام 2022 لجميع الطلاب والطالبات بجميع الفروع داخل كافة المُحافظات، كما أنَّ الوزارة أطلقت موقع رسمي خاص بنتائج الطلاب، الذي من خلاله يُمكن التعرف على النتائج بطريقة مُياشرًة عن طريق كتابة بعض البيانات، ويُمكن الوصول إلى ذلك الرابط مُباشرًة ““.

هكذا؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال هل غير مستكمل في التوجيهي يعني راسب الذي من خلاله تعرفنَّا على معنى غير مُستكمل في الثانوية الفلسطينية، كما تناولنا أيضًا رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين، بالإضافة إلى أوائل الثانوية الأزهرية.

اترك تعليقاً