كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي

كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي، طالبة الثانوية العامة التي اشتهرت خلال الاختبارات عبر لقاء لها مع أحد القنوات الفضائية، حيث جذبت أنظار العديد بسبب طريقة حديثتها ورأيها في اختبارات التوجيهي، حيث ينتظر العديد نتيجة أم اللوز للثانوية العامة 2022، ومن خلال سوف نتناول الحديث من هي نور السويركي ام اللوز وما قصتها، وكم حصلت في الثانوية العامة.

من هي نور السويركي ويكيبيديا

إن نور السويركي طالبة ثانوية العامة من مواليد 2004، تحمل الجنسية الفلسطينية، اشتهرت خلال مرحلة الثانوية بعد حديثها عن اختبار الجغرافيا في أحد اللقاءات، حيث عبرت بطريقة جعلت العديد من المشاهدين يتفاعلون معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتظرين نتيجنها على أحر من الجمر كونها كانت أحد أسباب تغيير وزارة التربية والتعليم في فلسطين من نمط اختبارات الثانوية العام لهذا العام.

 

نور السويركي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لنور السويركي ما يأتي:

  • الاسم كاملاً: نور السويركي.
  • اللقب: أم اللوز.
  • تاريخ الميلاد: ولد عام 2004.
  • مكان الولادة: مدينة غزة بفلسطين.
  • العمر: تبلغ من العمر 18 عاماً.
  • محل الإقامة: مدينة غزة في فلسطين.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الفلسطينية.
  • المهنة: طالبة ثانوية العامة.

كم نتيجة نور السويركي

ظهرت نتيجة الثانوية العامة للطالبة نور السويركي غير مكتمل، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام أنها ستعيد بعض المواد التي رسبت فيها ودعن أن يوفقها الله عز وجل، ومتنمية التوفيق والمباركة لباقي الطلاب في الثانوية العامة الذين حالفهم الحظ.

تفاصيل قصة نور السويركي

بدأ قصة الطالبة نور السويركي عبر خرزجها في لقاء عشوائي أمام مدرستها في مدنية غزة بفلسطين بعد خروجها من اختبار مادة الجغرافيا، تحدثت قائلة أن الامتحان جاء سهل وأنها حصلت على إجابات مجانية بسبب أحد الشباب الذي ساعدها في الحصول على الإجابة، وقد لقبت الاختبار ب” اللوز” حيث اشتهرت بهذا الاسم فيما بعد.

 

نور السويركي انستقرام

يمكن الدخول عبر الموقع الرسمي للطالبة الفلسطينية نور السويركي عبر منصة الإنستقرام مباشرة “” حيث بلغت أكثر من 100 ألف متابع في وقت قياسي، وذلك رغبة في المتابعين في معرفة نتيجة التوجيهي الخاصة بها بعد انتشار قصتها وشهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي، ومن هي نور السويركي وأبرز المعلومات التي تتعلق بها، وما هي تفاصيل قصتها وأرفقنا رابط الإنستقرام الخاص بها.

اترك تعليقاً