صور وعبارات كل عام وانتي معي صديقتي تويتر

صور وعبارات كل عام وانتي معي صديقتي تويتر عليها أن تكون معبرة عن هذا الحب الذي يجمع روحين ببعضهما البعض، فالصديقة أخت بالروح لا بالدم، ولكنها علاقة تحتاج إلى الكلمات الحنونة والأفعال المساندة بين الاثنين لتنمو، وتمتد جذورها كالنبات الذي لا يمكنه أن ينمو دون ماء، ولكي ترتوي الصديقة بالكلمات الجميلة في التهنئة نقدم عبر صور صديقتي عام جديد تويتر، مع وعبارات مميزة للتهنئة.

كل عام وانتي بخير صديقتي تويتر

إن الصداقة هي كنز لا يقدر بثمن، فمن وجد صديق بجانبه في أصعب وأسعد لحظات حياته يمكنه أن يتغلب على كل شيء، ويستمر في طريقه براحة وسلام، ولعل أفضل شيء يمكن تقديمه للصديق هو التعبير له عن أصدق المشاعر الطيبة، وتهنئته في المناسبات السعيدة والأعياد، وعليه يمكن استخدام إحدى الصور التالية عند تقديم التهاني إلى الصديقة بمناسبة العام الجديد:

صور كل عام وانتي معي صديقتي تويتر

اعتمد الصحابي الجليل عمر بن الخطاب التقويم الهجري للمسلمين، واتخذ من هجرة المسلمين من مكة إلى يثرب بدايةً لهذا التقويم، وهي مناسبة تآخى فيها المسلمون تحت مظلة الرحمة والإسلام، وبما أن الصداقة هي صورة من صور التآلف بين القلوب؛ لذا نقدم صور كل عام وانتي معي صديقتي تويتر:

صور صديقتي عام جديد تويتر

الصداقة ليست بالأعوام ولكنها بالمواقف، وإن كانت الصداقة قوية يمر عليها الوقت عام تلو عام إذًا يجب الاحتفاء بذلك مع الصديقة، وعليه نطرح فيما يلي صور كل عام وانتي معي صديقتي لاستخدامها في تهنئة الصديقات على وسائل التواصل الاجتماعي:

عبارات سنة جديدة وأنت معي تويتر 1444

الصورة وحدها رسالة صامتة يجب أن تحفها كلمات معبرة عن الحب والاعتزاز بالصديقة عند تقديم تهنئات العام الجديد، وفيما يلي بعض من الكلمات الجميلة التي يمكن الاستعانة بها:

  • لقد دخلنا السنوات الجديدة معًا عامًا بعد عام، وها نحن مشينا معًا اثني عشر شهرًا وصولًا لعام جديد أتمنى أن يجلب لنا السعادة والفرح، وكل عام ونحن أفضل الأصدقاء.
  • أتمنى أن يكون كل شخص محظوظًا مثلي للعثور على صديق محب ومليء بالحياة وصادق مثلك.. كل عام وأنتِ بجانبي ومصدر سعادتي يا صديقتي الغالية.
  • اخترنا بعضنا البعض، وتمكنا من البقاء معًا في رحلة الحياة هذه، وعشنا أعواماً كثيرة استطعنا خلالها تجميع العديد من الذكريات، ومع بدايات هذا العام أتمنى أن نصنع معًا العديد من الذكريات السعيدة التي لا تُنسى.. كل عام وأنتِ معي.
  • سنة أخرى تعني تحديًا آخر يا صديقتي العزيزة.. ولكنني أثق أن ابتسامتك قادرة على مقاومة كل صعوبات الحياة، لذا أتمنى أن يكون عامًا لا تغيب فيه الابتسامة عن وجهك، وأن نظل معًا طوال العمر.
  • لأن ليس الجميع مثلك.. فوجودك مع في عامي جديد هو أمر لا بد منه، لذا أرغب في أن أقول لكِ إنني أقدر قيمتك وأحبك كثيرًا.

عبارات عن السنة الجديدة لصديقتي على تويتر

الكرم صفة حميدة يستحب أن يتمتع بها الناس، وهو سمة تظهر على المرء في كل أفعاله، ولإكرام الأحبة برسائل تهنئة مميزة نقدم مجموعة عبارات تهنئة للصديقة بالعام الجديد:

  • حبيبتي الغالية عسى أن يتكلل عامكِ الجديد بالسعادة، وأن يمدكِ الله بالقوى لتخطي صعوبات الحياة، أتمنى لكِ 12 شهر رضا.
  • شكرًا يا صديقتي على وجودك في حياتي، وها هو عام جديد ينضم إلى أعوام صداقتنا، سأحتفظ به في قلبي بكل ما مر فيه من لحظات سعادة وحب، وسأتذكر كل لحظة ساندتني فيها والمرح الذي تشاركناه.. أحبك.
  • يا أخت لم تلدها أمي، في عامنا الجديد أتمنى لكِ كل الخير، وأجدد لكِ عهدي بالإخلاص والمحبة، عسى أن تدوم صداقتنا كل أعوام عمرنا.
  • غالية أنتِ على قلبي ولا أهنئ سوى الغاليين، عسى ربي أن يهبكِ كل ما تتمنين في العام الجديد.

تهنئة بالسنة الجديدة لصديقتي

نطرح عبر النقاط التالية باقة من أجمل كلمات التهنئة التي يمكن إرسالها للصديقة عند حلول فجر عام جديد:

  • يا غاليتي “سلام على الدنيا إذا لم يكن بها* صديق صدوق صادق الوعد منصفا* لا شيء في الدنيا أحب لناظري* من منظر الخلان والأصحاب”، دمتِ في حياتي خير الصديقة، وكل عام وأنتِ معي.
  • صديقتي (فلانة) الغالية بمناسبة العام الجديد يحضرني قل الشاعر “لَيسَ الصَّدِيقُ الَّذِي تَعْلُو مناسبة، بلِ الصديقُ الذي تزكو شمائلهُ إن رابكَ الدهرُ لمْ تفشل عزائمهُ، أَو نَابَكَ الْهَمُّ لَمْ تَفْتُرْ وَسائِلُهُ” وقد وجب عليّ أن أخبركِ أنكِ نعم الأخت وخير الأصحاب، كل عام وأنتِ معي.
  • ليس الصديق “سِوَى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌ وَدِينٌ” وأنا خير من يعرف هذا جيدًا، فدمتِ لي خير الأحبة وأختا بالدم لم أ رحم أمي.

رسائل وعبارات تهنئة عن السنة الجدية لصديقتي

في مناسبات الأعوام الجديدة يجب إخبار الصديقة بمكانتها في القلب، وتهنئها بكلمات رفيقة يغلب عليها طابع المحبة، مثل:

  • يا غاليتي بوجودك في حياتي أنا أعتز وأسعد، وبحلول عام جديد أهنئكِ.. وأزيدك من الشعر بيتًا أني بكِ أغنى الناس.
  • صديقتي يا ذات الروح الرقيقة والكلمة الطيبة واللسان العذب بعامٍ جديد يهل علينا أهنئكِ.
  • يا (فلانة) الصديقة الوفية الطيبة، كل عام وأنتِ بخير، وعسى العام القادم

اترك تعليقاً