صور وعبارات دخول سنة جديدة من عمري

أجمل صور وعبارات دخول سنة جديدة من عمري هي ما سنقوم بالحَديث عنه عبر سُطور وفقرات المقال الآتي الذي نتناول به تلك المُناسبة الدينيّة والمفصليّة في حياة الإنسان، والتي تُعتبر من المناسبات العظيمة التي تتعلّم بها الرّوح كثير من الدّروس، فيتم استقبالها بعين الرّعاية والاهتمام، وعبر يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على التي تشمل على باقة مميّزة من أجمل كلمات دخول العام الهجري الجديد لعام 1444.

عبارات دخول سنة جديدة من عمري

تحمل تلك العبارات الأنيقة أمانة المشاعر الجميلة التي تفيض في القلب بالتّزامن مع دخول العام الهجري الجديد، وجاءت في عدد من الأشكال الجميلة، واخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الأولى تدخل علينا الأقدار بعام جديد لا نعلم أحوالنا فيه إلى أين، إلّا أنّ رحمة الله الواسعة دائما ما كانت خيط النّجاة الذي نتمسّك به، فنحن في أفضل أحوالنا كلّما تعلّقت قلوبنا بالله أكثر.
العبارة الثانية  إنّ عامنا الجديد هو إحدى صور العُمر الجميل الذي أكرمنا الله تعالى، وحاشا لله أن يُخيّب قلب إنسان قد لجأ إليه بصدق، فاللهم استودعتك عامي الجديد فكن لي فيه خير ونيس.
العبارة الثّالثة يحتفل قلبي في هذه اللحظة بدخول العام الهجري الجديد، سائلًا الله ربّي أن يجعل لي أفراحًا جزيلة، وذكريات عامرة بالخير، وأيّام سعيدة ينبض لها قلبي مع كلّ مناسبة، كلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الرّابعة إنّ العام الجديد هو أحد المسارات الجديدة التي تتفتّح معها آفاق المستقبل السّعيد، لأنّنا نسير تحت ألطاف الله، هو وحده من نجّانا في أيام مضت، وهو وحده من يُنجينا في قادم الأيّام.

عبارات دخول سنة جديدة من عمري بالإنجليزي

تُعتبر اللغة الإنجليزية إحدى لغالت العالم المهمّة التي جرى اعتماد حُروفها للتعبير عن فرحة المُسلم في دخول العالم الهجري الجديد، وجاءت أبرز عبارات إنجليزيّة، في الآتي:

اترك تعليقاً