دعاء اخر جمعة في العام الهجري 1443 أدعية الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية

دعاء اخر جمعة في العام الهجري 1443 أدعية الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية

دعاء اخر جمعة في العام الهجري 1443 أدعية الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية حيثُ يودّع المسلمون عامهم الهجريّ 1443 في يوم الجُمعة الموافق لتاريخ 29/ يوليو (تموز) / 2022 ميلادي، ليستقبلوا العَام الهجريّ الجَديد 1444 في يوم السبت الموافق 30/ يوليو (تموز) / 2022، كما يحرص الكثير منهم على استقبال السنة الهجرية الجديدة بأفضل الأدعية الطيبة والمباركة، لذا وعبر هذا المقال ضمن نقدم جملة من أدعية الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية، إضافة إلى .

دعاء آخر جمعة في العام الهجري 1443
  • اللهم إنّي أسألك في آخر جمعة من العام الهجري التوبة من كل ذنب، والمغفرة عن كل إثم، اللهم ارزقني التوفيق والهداية لكل أمر يرضيك ويقرّبني إليك.
دعاء الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية
  • أدعوك اللهم في الجمعة الأخيرة من السنة الهجرية أن تغفر لي كل عمل عملته في الماضي ولم ترضى عنه، وأسألك الهداية عن كل ضلالة والتوفيق لكل ما تحب وترضى.

دعاء اخر جمعة في العام الهجري 1443

يهتم الكثير من المسلمين على وداع العام الهجري واستقبال العام الجديد بالدعاء وذكر الله -سبحانه وتعالى-، وفيما يلي دعاء آخر يَوم جُمعة فِي العَام الهجريّ 1443:

  • اللهم في آخر جمعة من العام الهجري الجديد أسألك الرحمة والمغفرة، اللهم أصلح لي شأني، وعافني وأعفو عنّي، وتقبّل صالح العمل منّي.
  • يا رب في يوم الجمعة الأخيرة من العام الهجري أدعوك أن تختم هذا العام وأنت راضٍ عنا، اللهم اجعله خاتمة لكل حزن، وفاتحة لكل توفيق وسعادة.
  • أسألك اللهم في آخر جمعة في العام الهجري أن تثبّت قلبي على دينك، ولا تكلني لنفسي طرفة عين، اللهم نوّر قلبي بالإيمان، وحب القرآن، وارزقني التوفيق والهداية لكل ما تحب وترضى.

أدعية الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية

من أفضل الدعاء هو دُعاء يوم الجمعة، ومن أدعية الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية لعام 1443 على النحو التالي:

  • اللهم في الجمعة الأخيرة من السنة الهجرية أسألك أن تجعلها خاتمة طيبة مباركة، تتقبل فيها صالح أعمالنا، وتختم علينا بها بالرحمة والمغفرة.
  • أسألك اللهم في يوم الجمعة الأخيرة من السنة الهجرية 1443 أن تجعلها بداية للخير والسعادة لا نهاية له، وأن تبشرني بالعام الجديد بفرحة طال انتظارها.
  • اللهم في يوم الجمعة الأخيرة في السنة الهجرية استودعك أولادي فلذة كبدي وحصاد عمري، فاجعلهم في ودائعك دائمًا يا رب العالمين.

دعاء اخر جمعة في العام الهجري تويتر

من أدعية آخر جُمعة فِي العَام الهجريّ، والتي يمكن إضافتها عبر منصة تويتر للتأمين عليها ضمن القائمة النقطية التالية:

  • اللهم إنّي أدعوك بكل اسم سميت به نفسك، أن تجعل آخر جُمعة في العَام الهجريّ يومًا تتبدل فيه أقدارنا إلى الأجمل وأحوالنا إلى الأحسن.
  • في آخر جُمعة مِن العَام الهجريّ أسألك اللهم أن تجعلها جمعة ترضى بها عنا، وتعفو بها عن ذنوبنا، وتستجيب لنا دعواتنا.
  • يا ربّ إنّها آخر جمعة في العَام الهجري 1443، فإن كانت آخر جمعة نشهدها فلا تتوفّنا إلّا وأنت راضٍ عنّا، وإن كان لنا في العام الهجري الجديد نصيب فاكتب لنا فيه التوفيق والسداد والرضا يا رب العالمين.

بوستات أدعية اخر جمعة في السنة الهجرية

مجموعة من أفضل أدعية آخر جمْعة فِي السّنة الهجريّة 1443، والتي يمكن إضافتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على النح

اترك تعليقاً