من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا

من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا، من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، تميزت بجمالها الساحر وصوتها الرقيق الذي يعد سببًا أساسيًا لجذب الكثير من المتابعين إليها عبر حساباتها الرسمية؛ وبذلك استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية الأضخم في الخليج العربي، وعبر سنتعرف على ، ، معلومات عن أمها وأختها، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن زينب العلوان

تعد زينب العلوان واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة بالتجميل وعروض الأزياء، وأبرز المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية كالآتي:

  • زينب العلوم خبيرة تجميل وناشطة وعارضة أزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يرجع أصول زينب العلوان للمملكة العربية السعودية وبالتحديد من مدينة القطيف وتحمل الجنسية البحرينية.
  • ولدت في مملكة البحرين عام 1995 ميلادي، وتعيش حاليًا مع زوجها وابنها في دولة الكويت.
  • انتشر اسم زينب العلوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب موهبتها في مجال الموضة والأزياء وأيضًا لما تتمتع به من جمال ساحر.
  • تملك زينب بوتيك خاص بها وهي عبارة عن منصة تجارية اجتماعية الأقوى في الشرق الأوسط، حيث تعرض من خلاله العديد من الملابس العصرية وأنواع عديدة من المكياج.

من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا

إن والدة زينب العلوان سيدة من أصول مغربية ومُقيمة في مملكة البحرين، هذا ما ذكرته زينب فقط عن والدتها، حيث لم تتناول زينب أي تفاصيل حول شخصيتها أو اسمها الحقيقي أو مجال عملها، وهذه عادة زينب تحب أن تخفى الأمور التي تتعلق بحياتها الخاصة عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وما ذكرته عنها فقط بأن هناك علاقة حب بين والدها سمير العلوان ووالدتها، وبالرغم من ذلك لا تريد الخوض في تفاصيل عائلتها، وتحاول إبعادهم عن الأضواء والنجومية.

 

كم عمر زينب العلوان

تبلغ زينب العلوان من العمر 26 عامًا، فهي من مواليد مملكة البحرين بتاريخ 12 من شهر أغسطس عام 1995 ميلادي، نشأت زينب وترعرت في العاصمة البحرينية المنامة من أب سعودي الأصل وأم مغربية الجنسية، حصلت على كافة المراحل العلمية في مدارس البحرين حتى وصلت للمرحلة الجامعية، عشقت زينب مجال الموضة والأزياء فبدأت بتطوير هذه الموهبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح فيما بعد خبيرة في هذا المجال.

 

زينب العلوان وزوجها

إن زوج زينب العلوان مجهول من الناحية الإعلامية، حيث لم تذكر زينب أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية وما ذكرته عنه أن أصوله كويتية وتقيم حاليًا معه في دولة الكويت، وهذه عادة زينب تحب إخفاء كافة المعلومات حول حياتها مع زوجها عن وسائل الإعلام، وكانت في كل مرة تنشر صور لزوجها مغطى الوجه دون أن تذكر اسمه وقالت بأنها تعيش حياة سعيدة معه برفقة ابنهما الوحيد وتنفي كل الاشاعات التي تدور حول انفصالهما.

 

ولد زينب العلوان

أنجبت زينب العلوان من زوجها الكويتي ولد واحد فقط واسمه محمد هذا ما ذكرته زينب في عدة مقابلات تلفزيونية وأكدت أنها لا تحب أن تُظهر ابنها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر لأن ابنها في عمره يجب أن يتمتع بحياته غير السوشيال ميديا، وكان آخر ظهور لابنها عندما احتفلت بعيد ميلاده على اليخت ويبدو أن عمره حوالي 7 سنوات دون وجود أي تصريح من زينب حول عمره.

أصل زينب العلوان

يعود أصل زينب العلوان إلى المملكة العربية السعودية وبالتحديد من مدينة القطيف حيث قالت في الكثير من المقابلات التلفزيونية بأن عائلتها كلهم يسكنون في مدينة القطيف لكن والدها وجدها من مواليد البحرين لذلك فهي تحمل الجنسية البحرينية، ويجدر بالذكر أن عائلة العلوان من العوائل العربية القديمة التي سكنت المملكة العربية السعودية وتضم هذه العائلة العديد من الشخصيات المعروفة داخل وخارج المملكة.

اخت زينب العلوان

إن أخت زينب العلوان هي جهينة العلوان ناشطة وصانعة محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في العقد الثالث من عمرها، استطاعت جهينة أن تجذب الكثير من المتابعين إليها وذلك بسبب جمالها الساحر القريبة من جمال أختها زينب إلى حد كبير، كما أنها خبيرة في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، حيث تعرض عبر حسابها على الانستقرام العديد من المواد التجميلية وطريقة تصفيف الشعر كما وتقدم نصائح لمتابعيها عبر هذه المواقع.

انستقرام زينب العلوان

تملك زينب العلوان حساب رسمي عبر الانستقرام، وبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن مليون متابع، وتشارك من خلاله العديد من الصور المتعلقة بعروض الأزياء وإطلالاتها الساحرة في أكثر من مكان داخل وخارج دولة الكويت، ويمكنكم متابعة زينب العلوان عبر حسابها على الانستقرام ““.

سناب زينب العلوان

تملك زينب العلان حساب رسمي عبر السناب شات، حيث بلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 2 مليون متابع، وتشارك من خلاله العديد من الفيديوهات المتعلقة بالموضة العصرية، بالإضافة إلى الإعلانات التجارية الخاصة بالملابس والعطور وغيرها، ويمكنكم متابعة زينب العلوان عبر حسابها على السناب شات ““.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال والذي بعنوان من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا، حيث تناولنا فيه معلومات عن زينب العلوان، ومن هي أمها، ومعلومات عن أختها، وعمرها الحقيقي، ومن هو زوجها وابنها، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً