رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022

رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022 توفّره هيئة تطوير منطقة عسير التي أعلنت عن انطلاق مهرجان صيف أبها الذي يحمل شعار فوق الجبال، ويستطيع جميع المتواجدين في المملكة العربية السعودية حضور فعاليات المهرجان، ولكن قبل ذلك ينبغي عليهم حجز التذاكر بشكل إلكتروني؛ ولذلك يقدم في هذا المقال رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها، بالإضافة إلى طريقة حجز التذاكر بشكل إلكتروني.

مهرجان صيف أبها 2022

أعلنت هيئة تطوير منطقة عسير عن انطلاق مهرجان صيف أبها 2022 في منطقة سما أبها، وكشفت هيئة منطقة عسير خلال مؤتمر صحفي عن جاهزية المنطقة لاستقبال فعاليات المهرجان، وذلك بمساندة بعض الجهات الحكومية في المنطقة، ويستطيع الزائر الوصول للمهرجان عن طريق حجز التذاكر بشكل إلكتروني من خلال منصة روح السعودية، كما يمكن لأصحاب التذاكر استخدام المواقف المخصصة للسيارات والتي يبلغ عددها 3000 موقف تقع في ساحة جامعة الملك خالد.

رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها

يتم حجز تذاكر مهرجان صيف أبها من خلال منصة روح السعودية للسياحة في المملكة، ويمكن الانتقال إلى موقع حجز تذاكر مهرجان أبها فوق الجبال مباشرة ““، ثم اتباع الخطوات في الفقرة التالية للتعرف على طريقة الحجز.

طريقة حجز تذاكر مهرجان صيف أبها

يمكن حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع منصة روح السعودية ““.
  • الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • الاطلاع على أسعار التذاكر للكبار والصغار.
  • الضغط على شراء التذاكر.
  • إدخال عدد التذاكر المراد الحصول عليها للكبار والأطفال.
  • الضغط على أيقونة الذهاب للدفع.
  • إدخال رقم الجوال، ثم الضغط على “التالي”.
  • إكمال الدفع باستخدام إحدى وسائل الدفع المتاحة.

موعد مهرجان صيف أبها 2022

قالت هيئة تطوير منطقة عسير أنّ مهرجان صيف أبها تبدأ فعالياته اليوم الخميس 28 يوليو 2022م وتستمر الفاعليات حتى يوم 24 سبتمبر المقبل 2022م، وذلك في منطقة سما أبها، وقال مدير مهرجان صيف أبها إنّ المهرجان يقدم العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية من خلال 6 مناطق متواجدة على مساحة 126,000 متر مربع تضم كرنفالات، ومغامرات، ومنطقة للأطفال، ومناطق للتسوق والبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى قرية للترفيه والفنون.

يتوفّر رابط حجز تذاكر مهرجان صيف أبها 2022 طوال أيام المهرجان الذي يستمر قرابة شهرين في منطقة سما أبها التابعة لمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، وتتولى منصة روح السعودية للسياحة توفير التذاكر بشكل إلكتروني لجميع الزوار.

اترك تعليقاً