معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور

معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور

إنّ معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة وبالصور تحتوي على كثير من مشاعر الخير التي تربط الأصدقاء والأحبة ببعضهم البعض، حيث يجري تناول مناسبة السنة الهجريّة بكثير من الاهتمام والمحبّة؛ لأنّها المناسبة التي تستحقّ أن تشمل على بدايات جديدة برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، وعبرَ يُمكن لزوارنا أن يتعرّفوا على ومسجات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 ضمن حديث مميز عن العام الهجري الجديد 1444.

معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 مكتوبة

إنّ المعايدة تكون باختيار الكلمات الأنيقة التي تشمل على مشاعر الخير والمحبّة بمناسبة العام الهجري الجديد، وأجمل معايدة في السنة الهجرية الجديدة، هي:

المعايدة الأولى اللهم بكَ آمنا وعليك توكّلنا فاجعل لنا نصيبًا من الخيرات، واصرف عنّا الشّر والشُّرور والخطايا والآثام، فمع نفحات السنة الهجريّة الجديد أُن نبارك لجميع الأهل والأحبّة، وأسأل الله التوفيق لكلّ خير.
المعايدة الثانية يُسعدني أن أُبارك لجميع الأصدقاء مناسبة العام الهجري الجديد، وأسأل الله تعالى أن يجعلها عامرة بالخير والرّحمات والعفو والعافية، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.
المعايدة الثالثة إنّ العام الهجري الجديد هو فرصتنا الجديدة لنعود بها إلى الله، تائبين عن كلّ ذنب، لترميم تلك الفوضى التي أنهكت الصدور، كلّ عام وأنتم بخير، أسأل الله أن يُبارك علينا وعليكم.

أجمل تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444

تتعدّد خيارات التّهنئة التي تحمل أمانة المحبّة في مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وفي ذلك قُمنا على اختيار باقة من أجمل تهنئة بالعام الجديد، وهي:

  • مع نفحات الخير القادمة من عام هجري جديد، نحمل القلب وما فيه من مشاعر جميلة، ونمضي به إلى تلك الملامح الأنيقة التي تسكنه، دُمتم في رعاية الله تعالى، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • يُسعدني أن أكتب حُروف التّهنئة الممزوجة بعطر الورد، مع ذكرى عزيزة وغالية في القلب، نسأل الله أتن يجعل لنا ولكم فيها دعوات صالحة لا تُرد، كلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم إلى خالقكم أقرب، وإلى طاعته أرغب، نسأل الله أن تدوم علينا وعليكم تلك المناسبة، وأن تزيد بنا وبكم ملامح الخير والفطرة السليمة التي تدعو إلى الخير.

 

معايدة بالإنجليزي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444

ومع حُروف الأبجديّة الإنجليزيّة عبّر كثير من الأصدقاء عن فرحتهم بمناسبة العام الهجري الجديد، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل معايدات، وهي:

  • العبارة: People closest to the heart do not need a special greeting, because they exceed these formalities and know that they are the closest to the heart, every year and you are fine.
    الترجمة: إنّ الأشخاص الأقرب على القلب لا يحتاجون إلى معايدة خاصّة، لأنهم يزيدون على تلك الرسميات ويعلمون أنّهم الأقرب على القلب، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: With the joy of the new year, my words dance as if in a party, you are the good people who live in the heart with every memory, happy new year.
    الترجمة: مع فرحة العام الجديد، تتراقص كلماتي كأنها في حفلة، فأنتم أصحاب الخير الذين تسكنون القلب مع كلّ ذكرى، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: In a previous Hijri year, you were the best of friends, and in a new Hijri year you will be so because you are the company that we thank God for being present in our lives. Happy New Year.
    الترجمة: في عام هجري سابق، كنتم خير الأصدقاء، وفي عام هجري جديد سوف تكونون كذلك لأنّكم الصّحبة التي نحمد الله على وجودها في حياتنا، كلّ عام وأنتم بخير.

 

بوستات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 للفيس بوك 

وعبر منصّة فيس، عبّر النّاشطون عن فرحتهم باستقبال العام الهجري الجديد برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، وقد تمّ التعبير عن ذلك بعدد من المنشورات، أبرزها:

  • اللهم استودعتك قلوبًا تفيض مشاعري بذكرها، وتتزايد فرحتي بقربها، وتتراقص كلمات الحُب في ذاكرتي كلّما ذّكروا، اللهم كن لهم في عام هجري جديد، واصرف عنهم الشّر والشّرور والخطايا.
  • نستقبل العام الهجري برحمة الله وألطافه، سائلين المولى أن يكتب لنا الخير والفلاح، وأن يصرف عنّا كلّ همٍ يُحزننا، وكلّ غمٍّ يُشقينا، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • في مناسبة العام الهجري الجديد، نحمل التهاني الأنيقة، ونمضي بها بين تلك الحروف الكبيرة، لتصل إلى حبيبة القلب الجميلة، سائلا المولى أن لا يُفرّق جمعنًا أبدًا.
  • مع مناسبة العام الهجري الجديد، أُبارك لكلّ أب، وكلّ أم، كانوا حريصين على أبنائهم في أعوام سابقة، وأسأل الله أن يُبارك لهم في العام الهجري الجديد، وان يزيدهم من العافية.

أجمل مسجات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444

تزيد تلك المسجات من بهجة المناسبة الطّيبة، وتمضي بحروفها الأنيقة للتعبير عن فرحة العام الهجري الجديد، وأجم لمسجات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة:

  • يطيب لهذا القلب أن يحملكم في أعماقه بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وأسأل الله تعالى أن لا يحرمنا من نعمة حُضوركم في حياتنا، وأن يُبارك لكم في كلّ دقيقة من دقائق العام الجديد.
  • إليكم تطيب الكلمات الشّاعرية، وبكم تتراقص مشاعر الحُب، وموسيقا الغرام، ومع نفحات الخير في عام هجري جديد، أُبارك لكم، وأتمنّى عليكم دوام الخير.
  • أنتم لستم الأصدقاء وحسب، بل أنتم انتماء القلب، ومشاعر الرّوح، أنتم حكاية الوفاء التي يطيب لنا أن نستمع إليها في كلّ مرة، كلّ عام وأنتم بخير عامًا بعد آخر.

 

كلمات تهنئة السنة الهجرية 1443

تزيد تلك الكلمات من تفاعل الإنسان المُسلم مع مناسبة العام الجديد، لأنّ العام الهجري هو عام اختصّه الله تعالى لامّة الإسلام، وأجمل كلمات في التهنئة:

  • بحروف أنيقة نهنّئكم بمناسبة استقبال العام الهجري الجديد، الذي يحمل لنا ذكرى هجرة الحبيب المُصطفى من مكّة إلى المدينة، فكلّ عام وأنتم بخير، كلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى مواسم الخير والطّاعات أرغب، دُمنتم في حفظ الله تعالى، نسأل الله أن يُتمم عليكم فرحة العام الهجري الجديد التي هي فرحة القلب.
  • بمناسبة إسلامية عظيمة الحُضور في القلب، نُبارك لكل صديق حاضر في القلب، ونسأل الله أن يجعلها فرحة العُمر الأنيقة التي تتكلّل برضى الله وتوفيقه.

 

أجمل عبارات معايدة في السنة الهجرية 1443

تختصر تلك العبارات مشاعر المحبّة التي تربط الأهل والأصدقاء، وتمضي بحروفها المميّزة في التّعبير عن فرحة العام الهجري برفقة الأشخاص الأغلى، وأجمل عبارات تهنئة:

  • نهنّئكم بمناسبة العام الهجري الجديد، ونحمل قلوبنا التي تملاها مشاعركم الأنيقة ونمضي بها إلى تلك الملامح الجميلة، سائلين المولى أن يجعلكم من الفائزين في الدّين والدّنيا.
  • أسعد الله أيّامكم، وزادكم الله من الخير والثّبات على طاعته، ونسأله تعالى أن يُبارك لكم تلك المناسبة الطّيبة التي تفرح بها القلوب، وترتقي معها المشاعر، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • في كل عام جديد نختار الأشخاص الأقرب على القلب، لتدوم مشاعرنا إليهم، ومع فرحة استقبال العام الهجري الجديد نُبارك لكم من أقصى أعماق القلب، سائلين المولى لنا ولكم الخير والبَركة.

تغريدات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 تويتر 

وعبر تلك المنصة الزّرقاء، عبّرت القلوب عن محبّتها، وعن شغفها في عام هجري جديد، وقد تعدّدت التغريدات، فاخترنا لكم منها الآتي:

  • في مناسبة استقبال العام الهجري، نحمد الله على تمام الفضل والمنّة، فنودّع العام الماضي بمشاعر الحُزن، سائلين المولى أن يتقبّله منّا على النّحو الذي يُرضيه عنّا، وأن لا يجعل حاجتنا إلّا لبابه.
  • في بداية العام الهجري الجديد، تطيب النّفس بأجمل الدّعاء، إلى الله تعالى بأن يحفظ الأهل والأحبّة، وأن يزيدهم من الثّبات والحُضور في ذاكرة القلب، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ العام الهجري الجديد، هو الرّسالة التاريخيّة التي نُعيد بها ومعها ترميم أرواحنا الدّاخليّة، فنبدأ البداية الجديدة التي تليق بمن أراد صُحبة الحبيب المُصطفى في هجرته الشّريفة، كلّ عام وأنتم بخير.

رسائل بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444 

يتم إرسال تلك الرسائل عبر حسابات النّاشطين في تويتر وفيس بوك وواتس أب وغيرها، وتحمل بين طيّات حُروفها كثير من مشاعر الخير والدّعاء بالرّحمة، و

اترك تعليقاً