غيداء الذيابي من وين

غيداء الذيابي من وين، الذي انتشر اسمها خلال الساعات السابقة بعد إعلان الناشط السعودي غازي الذيابي خبر زواجه من حب طفولته وقريبته عبر منصة السناب شات الخاص به،  ومن  خلال سوف نتناول الحديث عن ومن هي غيداء الذيابي وأبرز المعلومات عنهما.

من هي غيداء الذيابي ويكيبيديا

إنّ غيداء الذيابي هي زوجة الشاعر الناشط غازي الذيابي، تحمل الجنسية السعودية، وذكت بعض المصادر أنها ابنة عمه وحب طفولته، لم يتم ذكر أي معلومات خاصة بها، حيص أعلنت غازي الذيابي عن عقد قرانه عبر موقعه على السناب شات دون توضيح أي معلومات عن تفاصيل هوية زوجته.

غيداء الذيابي من وين

يعود أصل غيداء الذيابي من مدينة الطائف، حيث ولدت وترعرت في الطائف بالمملكة العربية السعودية، وهي ابنة عم الشاعر غازي الذيابي الذي أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن زواجه رسمياً بها بعد انتظار دام سنوات، وذلك بعد تخرجها رسمياً من الجامعة، وحتى الآن لم تذكر أي معلومات رسمية عن غيداء الذيابي.

من هو زوج غيداء الذيابي

إن زوج غيداء الذيابي هو الشاعر غازي ربيع الذيابي، صرح عن زواجه بشكل رسمي يوم الثلاثاء 26 يوليو 2022 عبر حسابه الرسمي على موقع السناب شات، حيث صرح خلال إعلانه على أنه أخيراً سيرتبط بحب طفولته بعد انتظار أعوام لتخرجها.

غازي الذيابي سناب شات

يمكن الدخول عبر الموقع الرسمي لغازي الذيابي عبر منصة السناب شات ومشاهدة مظاهر احتفاله بزواجه من غيداء الذيابي مباشرة “” حيث يتابعه عبر الموقع أكثر من 2 مليون متابع من جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

 

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن غيداء الذيابي من وين، ومن هي غيداء الذيابي وأبرز المعلومات حولها، وأرفقنا الرابط الرسمي لزوجها غازي الذيابي عبر منصة السناب شات.

اترك تعليقاً