تغريدات عام هجري جديد 1444 تويتر

تغريدات عام هجري جديد 1444 تويتر، إنّ مع اقتراب رأس السنة الهجرية أصبح البحث شائكًا حول عبارات وتغريدات عن العام الهجري الجديد لمواقع التواصل الاجتماعي، والتهنئة بين المسلمين بعضهم البعض، فإنّ نعمة الإسلام نعمة عظيمة على مُحمّد -صلى الله عليه وسلّم- وأمّته، مُناسبة دينيّة سعيدة تهلّ على المسلمين في كُلّ عام، فيها تُقرَّر الإجازة الرسميّة في العالم الإسلامي وبعض الدول، فإنّه على هذا النّحو يُصرّح أجمل عباراته ل ولتغريدات سنه هجرية جديدة 1444 تويتر. 

تغريدات عام هجري جديد 1444 تويتر

إنّ من أكثر العبارات والكلمات تداولًا بين المسلمين بمناسبة السَّنة الهجريَّة الجديدة 1444 هي كلمات المعايدة بقول “كلَّ عَام وأنْتم بخيرٍ، سَنَة هجريَّة سَعيدة” ولها العديد من الصيغ منها التغريدات التالية:

  • كُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير بمناسبة عام هجري جديد، جعله الله من أعوام الخير والبركة، وجدّد فيه محلّ السعادة، كما يُبارك لكم في أوقاتكم وكافّة أعمالكم.
  • بمُناسبة دخول كافّة المسلمين إلى عام هجري جديد، أحبّ أن أُقدّم التهاني مُكلّلةً بالورود وأطيب الأمنيات مع حروف الرقّة والدعاء، بأنْ يجعل أعوامنا القادمة كُلّها تنبع خيرًا.
  • تهانينا الحارّة بمُناسبة رأس السنة الهجريّة، كُلّ عامٍ والأُمّة الإسلامية بألف خير وزادها الله من خيره ما يكفي، سنة هجريّة سعيدة وأوقات أسعد.
  • بمُناسبة السنة الهجرية 1444، أحببت أنْ أقدّم نفسي بالطّيب وأهنّئ أحبّتي بالخير والسلامة، أنْ يغمرهم من فضله ونعمه الكثيرة التي لا تُعدّ ولا تُحصى.

 

أجمل عبارات التهنئة في رأس السنة الهجرية

إنّ السنة الهجريّة تحمل في طيّاتها رمزيّة ثمينة برّاقة لكافّة المسلمين، تلخّص رحمة الله على عباده الضعفاء، وتضحية الرسول مُحمّد -صلى الله عليه وسلّم- بإخراج الناس من ظلمات الجهل إلى نور المعرفة والدين الحنيف، لذا فإنّه قيل في السنة الهجرية الكثير من عبارات التهنئة، وهي:

  • كُلّ عامٍ والأمّة الإسلاميّة جميعًا بألف خير، عسى أعوامهم القادمة مُكلّلة بالرضا والمغفرة، أسأل المولى لهم مزيدًا من الصحة والعافية، عساكم من عوّاده بالخير.
  • سنة هجريّة سعيدة، أعاد الله علينا هذه الأيّام مكتوبة بكامل النعم غير ناقصة، خيرًا ومسرّات، حُبًّا وسلام، كُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير وعافية من الله -سبحانه وتعالى-.
  • إلى أحبّتي، أهلي وأصدقائي وجيراني، كُلّ عامٍ وأنتُم في القلب حُبّكم يزيد، كُلّ عامٍ وأنتُم مُكلّلين بالخير والعافية، سنة هجرية سعيدة لأرواحكم.

 

كلمات بمناسبة عام هجري سعيد 1444

يحرص الكثير من المسلمين على تبادل الرسائل والمعايدات بمناسبة العام الهجري الجديد، مقدمين عبر سطورها أجمل كلمات كلَّ عَام وأنتم بِخير، سَنة هِجرية سَعيدة ومن تلك الرسائل والمعايدات وفقًا لمناسبة العام الجديد للهجرة 1444، ما يلي:

  • في هذه الأيّام المُباركة، مُناسبة مُميّزة جدًّا وهي دخول الأمّة الإسلاميّة عام هجري جديد، أكتب أمنياتي بالخير وطيب الكلام، كُلّ عامٍ وأنتُم لقلوبنا مصدر النور والإيمان.
  • سنة هجريّة سعيدة وكُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير وعافية، أعاد الله هذه الأيّام علينا وجميعكم بالأمن والأمان، وبارك لكُم في زهرات نفوسكم بالعطاء.
  • في عام هجري جديد، تتجدّد الأحلام والأمنيات، وسقف تحقيقنا للأهداف، يزيد القلب نضوج وتمتلئ الأسرّة بمكنونات الإيمان، كُلّ عامٍ وأنتُم لنا كُلّ الخير.
  • نسألك اللهم في العام الهجري الجديد أن تجعلنا أقرب إليك وفي طاعتك دائمًا، وأن تختم علينا هذه السنة بمغفرتك ورضاك عنّا، كُلّ عامٍ وأنتُم بألف خيرٍ وعافية.

 

تغريدات عام هجري جديد بالانجليزية

يتم تناول أجمل التغريدات في التهنئة والمُباركة للأقارب والأهل والأصدقاء بمناسبة رأس السنة الهجريّة، باللغة الإنجليزيّة تعبيرًا عن الفرحة التي تنمو ما بين تلك القلوب، وإنّ من أجمل الكلمات بالإنجليزية في ذلك، هي:

  • Every year and you are good on the occasion of the happy Islamic New Year, may God bring it back to us and you with goodness, mercy and forgiveness, and may God bless you in your coming days.
    الترجمة: كل عام وأنتم بألف خير بمُناسبة رأس السنة الهجريّة السعيدة، أعاده الله علينا وإياكم بالخير والرحمة والغفران، وبارك الله لكم في أيّامكم القادمة.
  • May God bless you in all your ages and deeds, and I ask God in this new Hijri year for my family and loved ones to ward off all evils from them, every year and you are a thousand good.
    الترجمة: بارك الله لكم في كافّة أعماركم وأعمالكم، وأسأل الله في هذا العام الهجري الجديد لأهلي وأحبابي أنْ يدفع عنهم كافّة الشرور، كُلّ عام وأنتم بألف خير.
  • Every year and you are a thousand good and may God bring you back with health and wellness, may God bless all your times and provide you with all the good you desire, may God grant you many years of peace of mind.
    الترجمة: كل عامٍ وأنتم بألف خير وأعاده الله عليكم بالصحة والعافية، أسعد الله كافّة أوقاتكم ورزقكم فيها من الخير ما تشتهون، فاللهم أعوامًا مديدة براحة البال.

 

أقوى أبيات شعر في مدح الرسول 2022

كما عبّر كثير من الشعراء عن كافّة المُناسبات المُميّزة والأحداث العظيمة لن ينسى منهم مُناسبة رأس الس

اترك تعليقاً